استراتيجية القسم


6/5/2012 2:03 PM
رؤيتنا
يتطلع القسم إلى تقديم الرعاية الحثيثة للمرأة في الأردن في شتى المناطق ولشتى الطبقات الاجتماعية والحياتية. ويسير القسم بمحاذاة هذا الهدف إلى تعليم وتدريب الأطباء وموظفي الرعاية الصحية في هذا المجال، بالإضافة إلى تشجيعهم على إجراء الأبحاث التي تهدف إلى التطوير المستمر في مجال صحة الأم والجنين للرقي بها إلى أعلى الدرجات الممكنة. وللوصول إلى هذا الهدف تم خلق البيئة المناسبة في الكلية والقسم، وذلك عن طريق العلاقات الطيبة التي تجمعنا مع أقسام العلوم الطبية الأساسية والأقسام الأخرى في مستشفى الجامعة الأردنية،  بالإضافة إلى المراكز العلمية الأخرى داخل الأردن وخارجه.
6/5/2012 2:04 PM
رسالتنا

إن الهدف الرئيسي في قسمنا هو تقديم الرعاية الحثيثة للمرأة في الأردن في شتى المناطق ولشتى الطبقات الاجتماعية والحياتية. ويسير القسم بمحاذاة هذا الهدف إلى تعليم وتدريب الأطباء وموظفي الرعاية الصحية في هذا المجال، بالإضافة إلى تشجيعهم على إجراء الأبحاث التي تهدف إلى التطوير المستمر في مجال صحة الأم والجنين للرقي بها إلى أعلى الدرجات الممكنة، وللوصول إلى هذا الهدف تم خلق البيئة المناسبة في الكلية والقسم وذلك عن طريق العلاقات الطيبة التي تجمعنا مع أقسام العلوم الطبية الأساسية والأقسام الأخرى في مستشفى الجامعة الأردنية بالإضافة إلى المراكز العلمية الأخرى داخل الأردن وخارجه.

6/7/2012 8:55 AM
أهدافنا
إن الهدف الرئيسي في قسمنا هو تقديم الرعاية الحثيثة للمرأة في الأردن في شتى المناطق ولشتى الطبقات الاجتماعية والحياتية. ويسير القسم بمحاذاة هذا الهدف إلى تعليم وتدريب الأطباء وموظفي الرعاية الصحية في هذا المجال. بالإضافة إلى تشجيعهم على إجراء الأبحاث التي تهدف إلى التطوير المستمر في مجال صحة الأم والجنين للرقي بها إلى أعلى الدرجات الممكنة. وللوصول إلى هذا الهدف تم خلق البيئة المناسبة في الكلية والقسم وذلك عن طريق العلاقات الطيبة التي تجمعنا مع أقسام العلوم الطبية الأساسية و الأقسام الأخرى في مستشفى الجامعة الأردنية بالإضافة إلى المراكز العلمية الأخرى داخل الأردن وخارجه.