There are no items to show in this view.

وفد تلفزيوني من كردستان العراق يزور كلية الطب

02.Aug.2023

​​استقبل الأستاذ الدكتور نائب العميد لشؤون الكليه وفدا   تلفزيونيا من القناة الفضائيه الوطنية لكردستان العراق في عمادة كلية الطب الخميس الموافق  27-7-2023حيث حضر الوفد برفقة هيئة تنشيط السياحه في الأردن وذلك ضمن أهداف الهيئه لتسليط الضوء على القطاع الطبي في الأردن والجامعات التي تدرس التخصصات الطبيه فيها .

​وقد عقد الوفد اجتماعا مع الأستاذ الدكتور نائب العميد الدكتور موسى العبادي وحضره كل من الدكتورة فداء ذكر الله مساعد العميد لشؤون الطلبه في ​المرحلة السريريه، و الدكتورة ايناس الزيادنة مساعد العميد لشؤون الجودة والاتصال  .استمع الوفد الى عرض تقديمي عن كلية الطب في الجامعه الأردنيه تضمن نبذه  عن تاريخ الكليه والبرامج التي تدرس فيها  وانجازاتها وتصنيفها العالمي والاعتماد الدولي .

كما قام الوفد بجولة على المرافق في الك​ليه . كما تضمنت جولة الوفد زياره الى مستشفى الجامعه الأردنيه استقبلهم خلالها الأستاذ الدكتور المدير الطبي الدكتور نادر البصول والأستاذ الدكتور المدير الاداري الدكتور محمود المصطفى . وقد تضمنت الزيارة  لقاءات تلفزيونيه أجراها الوفد مع الأستاذ الدكتور نائب العميد والأستاذ الدكتور المدير الطبي ،كما أثنى الوفد الذي ترأسه الدكتور سركار السورجي على السمعة الأكاديمية المتميزه التي تتميز بها كلية الطب في الجامعه الأردنيه.

 

مكتب​ شؤون الجودة والاتصال

كلية الطب​