There are no items to show in this view.

الأستاذ العميد يعقد اجتماعا مع المحاضرين المعتمدين من الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة

25.Mar.2023

عقد الأستاذ الدكتور عميد كلية الطب اجتماعا مع المحاضرين غير المتفرغين المعتمدين للتدريب السريري في كل من الخدمات الطبية الملكية ومستشفى البشير –وزارة الصحة  يوم الأحد الموافق  19-3-2023 . وذلك ضمن جهود كلية الطب لمتابعة عملية التدريب السريري للطلبة في المراكز المعتمدة لتعزيز التواصل مع المشرفين و لغايات التطوير والتحسين بناء على التغذية الراجعة والملاحظات من قبل الطلبة والمدربين السريريين .

تم التنسيق لهذه اللقاءات من قبل  مكتب مساعد العميد لشؤون التدريب السريري وعقدت بواقع  لقائين مستقلين  مع كل من المدربين من الخدمات الطبية الملكية ومستتشفى البشير .

رحب الأستاذ العميد بالحضور من الأطباء  المعتمدين من وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية وأثنى على الجهود المميزه التي يبذلها الزملاء المشرفون على تدريب الطلبة في هذه المراكز وعلى العلاقات الأكاديمية والمهنية العريقه التي تجمع كلية الطب في الجامعة الأردنية بهذه المراكز الوطنية الصحية المرموقه .

و قد ترأس الاجتماع الأستاذ الدكتور ياسر الريان عميد الكلية وحضره من كلية الطب  كل من مساعد العميد لشؤون التدريب السريري الدكتورة فداء ذكرالله و مساعد العميد لشؤون الجودة والاتصال الدكتورة إيناس الزيادنة , وممثلا عن الأقسام السريرية للتخصصات الرئيسة كل من الأستاذ الدكتورة أسماء الباشا رئيس قسم النسائية والتوليد , الدكتور حسام الحوري رئيس قسم الأمراض الباطنية , الدكتورة عبير العساف رئيس قسم طب الأطفال. كما حضره منسقو التدريب السريري في الأقسام : الدكتورة منتهى العيدي , الدكتورة ناديا خميس ,الدكتور فراس الفرارجة , الدكتور ليث الشوبكي , الدكتور محمد الزعبي , الدكتور خالد دراركة  .

حضر الاجتماع من  الخدمات الطبية الملكية كل من : العميد الدكتور فاتن العوايشة ممثلة عن  قسم الأطفال ,العميد الدكتور أحمد الريموني ممثلا عن قسم الجراحة العامة , العقيد الدكتور باسل الخريسات ممثلا عن قسم النسائية والتوليد , العقيد الدكتورة أسيلة برقان ممثلة عن قسم الأمراض الباطنية .

وممثلا عن مستشفيات البشير التابعه لوزارة الصحة حضر الاجتماع كلا من : الدكتور بشارة البقاعين ممثلا عن قسم الأمراض الباطنية , الدكتور عمر أبو شريعه ممثلا عن قسم الأطفال , الدكتورة كاثرين قندح ممثلة عن قسم الأمراض الباطنية.

قام الأستاذ العميد خلال الاجتماع بعرض و مناقشة التغذية الراجعه والملاحظات من قبل الطلبة التي تم توثيقها من قبل مكتب شؤون الجودة والاتصال  ومكتب التدريب السريري في الكلية عبر أدوات القياس المعتمدة والمتمثلة في استبانات الرضا عن التدريب السريري في المراكز المختلفة اضافة الى التواصل المباشر مع الطلبة .كما تم الاستماع  الى ملاحظات الأطباء المعتمدين من المراكز الخارجية ,تلى ذلك  مناقشة لخطط للتحسين المستقبلية  في بعض الجوانب  وعبر الجانبين عن أهمية هذه اللقاءات وعن النية لعقد اجتماعات مستقبلية لمتابعه ما أنجز من الخطة التحسينية .

 

مكتب شؤون الجودة والاتصال