معالي رئيس الجامعة يرعى حفل الملتقى الثامن عشر لخريجي كلية الطب

برعاية معالي رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات عُقَدَ  الملتقى الثامن عشر لخريجي كلية الطب من الفوجين العشرين والحادي والعشرين احتفالا بمرور خمسة وعشرين عاما على تخرُّجِهم من الكلية.

وقد  ألقى الأستاذ الدكتور عميد كلية الطب الدكتور كلمة ترحيبية تحدث فيها عن انجازات كلية الطب وتميزها على مستوى التصنيف العالمي والاعتماد الدولي والأبحاث والسمعة الوظيفية.

ثمّ  ألقى راعي الحفل معالي الدكتور نذير عبيدات كلمة عبّر فيها عن اعتزازه بكليه الطب تاريخا وانجازا ،  واستعرض باقةً من الذكريات المميزة في رحاب الكلية ومستشفى الجامعه،  كما عبّرَ عن تقديره لثُلّة من الأساتذة الرّواد الذين أدركوا سنّ التقاعد وآخرون  رحلوا الى جوارِ ربِّهم لكنّ بصماتهم لا تزال حاضرة الى الآن .

وقد قام معالي الدكتور نذير عبيدات بتوزيع الدّروع التكريمية على نخبة من الأساتذة الأجلّاء الذين رفدوا المسيرة الأكاديمية والمهنية بإنجازاتهم الكبيرة ، وهم:

١. معالي الأستاذ الدكتور وليد المعاني

٢.الأستاذ الدكتورة ازدياد بدران

٣. الأستاذ الدكتور مصطفى الشُّناق

٤. الأستاذ الدكتور أحمد السروجيه

٥الأستاذ الدكتور فيصل الخطيب

كما وزّع معالي الرئيس الجوائز التقديرية لأوائل الطلبة من الفوج السادس والأربعون وللحاصلين على درجة امتياز منهم.

وشارك  عدد من  خريجي الفوجين  بمجموعة من الفقرات  تناولت مسيرتهم وذكرياتهم خلال الدراسة  ومواقعهم المهنية والأكاديمية التي وصلوا إليها، وذلك من خلال كلمة للخريجين ألقتها الأستاذ الدكتورة  محاسن النّجّار وعرض تقديميّ قدّمه كلّ من الدكتور عمر العمري والدكتور رامي العدّاسي من الفوجين العشرين والحادي والعشرين على التّوالي .

​وقد قدّم عريف الحفل الدكتور طارق كنعان فقرات الحفل و عبّر عن شكره  للأطباء الدّاعمين  الذين ساهموا في انجاح هذا الملتقى، ولجهود  لجنة الخريجين من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الاعداد و  التنظيم للفعاليّة .

 

 

.مكتب شؤون الجودة والاتصال