عقد لقاء تعريفي لطلبة السنه الأولى في كلية الطب

​عُقَد لقاء  تعريفي لطلبة كليه الطّب المستجدين يوم الخميس الموافق ٩/١١/٢٠٢٣  برعاية  عميد كليه الطب الأستاذ الدكتور ياسر الريان  الذي استهل اللقاء بكلمه ترحيبية لطلبة كليه الطب المستجدين استعرض خلالها الرحلة التي يجتازها طالب الطب خلال السنوات الدّراسية  ،مؤكدا على أهمية اطلاع الطّلبة  على الخطة الدراسية و التعليمات الرسميه الناظمه للكلية  و متمنيا للطلبة دراسة موفقة و إنجازا مميزا  خلال السنوات التي سيقضونها في كليتهم  .

ثم قامت الدكتورة مرام عبد الجليل مساعد العميد لشؤون الطلبة في المرحلة الاساسية بالتحدث إلى الطلبه و عرض عددٍ من التعليمات المتعلقه  بالمواظبة و الانضباط و أسس وتعليمات  الامتحانات و من ثم استعرضت  الخطة الدراسية ( المُحدَّثة )  للسنة الأولى و شروط الانتقال للسنة الدراسية الثانيه و ما يتعلق بها من تعليمات. كما قامت بتقديم ممثل الطلبة  في مجلس الكلية للسنوات الاولى و الثانية و عدد من موظفي الكلية الأفاضل.

وألقت الأستاذ الدكتورة هبة كلبونة نائب العميد لشؤون الامتحانات كلمة ترحيبية للطلبة شددت فيها على أهمية  الالتزام بتعليمات الكلية و متابعة اعلاناتها. كما تطرقت للخطة الدراسية الجديدة و قدّمت مجموعة من النصائح والاشادات لطلبة السنة الاولى.

 

 

مكتب شؤون الجودة والاتصال