"وفد من جامعة جدارا يزور مختبرات قسم التشريح والأنسجة في كلية الطب"

قام وفد من طلبة قسم العلوم الطبية المخبرية في جامعة جدارا بزيارة علمية  لكلية الطب الجامعة الأردنية  حيث شملت الزيارة كل من قسم التشريح والأنسجة ومتحف كلية الطب ومختبر المجهر الإلكتروني وذلك من أجل تمكين الطلبة من التعرف على أهم الإجراءات التي تطبق في الدروس العملية تحت إشراف الدكتورة علياء الخوالدة والدكتور محمد بني هاني في جامعة جدارا.

وقد اطلع الوفد الزائر على مختبرات قسم التشريح وطرق التدريس العملية و على بعض العينات البشرية  المستخدمة للتدريس واطلعوا كذلك على العينات المتنوعة داخل متحف كلية الطب.

كما عاين الوفد جهاز المجهر الالكتروني الذي يستخدم لتصوير عينات بيولوجية وغير بيولوجية ويتيح رؤية التراكيب الخلوية بدقة عالية وتعرفوا على كيفية تجهيز العينات الخاصة بكل من المجهر الضوئي والإلكتروني اللذان يتم استخدامهما  في كلية الطب  وقد أبدو إعجابهم بالإمكانيات المتطورة بالكلية .

وقد عقدت هذه الزيارة تحت إشراف الدكتور احمد السالمان رئيس قسم التشريح والأنسجة وكل من السيد عبد الرحمن غانم مشرف المتحف والمشرحة والسيدة خلود فريحات مشرفة مختبر المجهر الإلكتروني . وذلك يوم الخميس الموافق 28-12-2023.