لقاء مع ممثلي الطلبه في مجلس الكليه في كلية الطب

عقد الأستاذ الدكتور عميد كلية الطب الدكتور ياسر الريّان اجتماعا مع عدد من ممثلي الطلبة في مجلس الكليه يوم الثلاثاء الموافق 19-9-2023  .وقد حضر اللقاء مساعد العميد للتدريب السريري وشؤون الطلبه في المرحلة السريريه الدكتورة فداء ذكر الله،  ومساعد العميد لشؤون الامتحانات وشؤون الطلبه في المرحلة الأساسية الأستاذ الدكتوره هبه كلبونه ،ومساعد العميد لشؤون الجودة والاتصال الدكتورة إيناس الزيادنه.كما حضر الاجتماع من ممثلي الطلبه كل من : الدكتور أحمد أبو هاني ، ليلى  نزال ، وحسين الرحيمي  كممثلين عن الطلبه في مجلس الكليه ، و خلود  الهاجري كممثل عن الطلبة الدوليين في الكليه .

 

وقد استمع الأستاذ العميد خلال الاجتماع الى ملاحظات الطلبه والتغذية الراجعه منهم حول مواضيع مختلفه تعنى بشؤون الطلبه . كما عبر الأستاذ العميد ومساعدوه عن تقديرهم لجهود الطلبه الحضور في تمثيل زملائهم و في طرح شؤون الطلبه والمشاركة في ابداء الرأي حول المواضيع المطروحه خلال جلسات مجلس الكلية .

وفد تضمن اللقاء توزيع الدروع التكريميه على ممثلي الطلبه تقديرا لجهودهم ومشاركتهم الفاعله في تمثيل زملائهم و التعاون مع إدارة الكليه لتحقيق الغايات والأهداف الأكاديميه المرجُوّه وللتحسين والتطوير .

 

مكتب شؤون الجودة والاتصال