زيارة جامعة بوليتكنك فلسطين

زار وفد من جامعة بوليتكنك فلسطين كلية الطب ومستشفى الجامعة الأردنية خلال (23-24 / 1/2022). وتضمنت الزيارة عدة لقاءات مع عميد كلية الطب الأستاذ ياسر ريان ونائب العميد لشؤون الكلية والدراسات العليا الأستاذ عبد القادر بطاح ومساعد العميد لشؤون الجودة والاتصال الدكتورة إيناس الزيادنة.
ومثل الوفد الزائر من جامعة بوليتكنك فلسطين، عميد كلية الطب الدكتور ماجد الدويك والدكتور محمود الحداد والمهندس علاء التميمي ممثلاً عن قسم تحسين الجودة والاعتماد في الجامعة.
ناقش الطرفان تبادل الخبرات والإجراءات الخاصة بالاعتمادات الدولية (ACCM: هيئة اعتماد كليات الطب) و (WFME: الاتحاد العالمي للتعليم الطبي) قدمها الأستاذ محمد السالم. كما تضمنت الزيارة لقاءات في مكتب مساعد العميد لشؤون الطلاب في السنوات السريرية والخريجين ومساعد العميد بمكتب شؤون الطلاب في سنوات العلوم الأساسية وامتحانات (دكتور نادر العريضة) ومساعد العميد للتعليم الإلكتروني (د. الطاهر) ولقاء مع رؤساء لجنة تطوير المناهج (الأستاذ يعقوب ارشيد) ولجنة البحث العلمي (الأستاذة أميرة المصري). كما قام الوفد بجولة في مختبرات المدرسة ومكتب البحث العلمي للطلاب ومختبر المهارات السريرية.
وتضمنت الجولة في المستشفى الجامعي لقاءات مع الدكتورة رندة فرح في مكتب التعليم الطبي المستمر والدكتور أمجد بني هاني في مكتب ضمان الجودة لمناقشة تفاصيل إجراءات ضمان الجودة داخل المستشفى.